نادينا يكرم أبطال السباحة بعد تألقهم في البطولة العربية

في لفتة طيبة وإيماناً بأهمية الألعاب الفردية في الرياضة .. أقامت إدارة نادي الشمال برئاسة السيد إبراهيم عبدالله السادة ، حفلاً لتكريم الجهاز الإدارى والفنى للسباحة ، وذلك بعد النتائج المميزة التي حققها لاعبو النادي مع المنتخب الوطني خلال منافسات البطولة العربية للسباحة التي أختتمت مؤخراً بأبو ظبى بدولة الامارات.

وحرص مسؤولو إدارة النادي على حضور تكريم أبطال السباحة ، وكان على رأس الحضور السيد إبراهيم عبدالله السادة رئيس النادى والسيد عبدالله شمسان السادة نائب الرئيس والسيد إبراهيم حسين السادة مدير عام النادى ، وذلك بمقر نادينا بمدينة الشمال.

وقام السيد إبراهيم عبدالله السادة ، بتوجيه الشكر للاعبي فريقنا لما قدموه في منافسات البطولة العربية ، وطالبهم بمواصلة الجهود للظهور بأفضل صورة ممكنة ، وشدد على أن إدارة الشمال ستكون دائماً سنداً وداعماً لهم ولكل الألعاب الفردية التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للنادي.

وجاءت نتائج لاعبي فريقنا مع المنتخب مميزة في البطولة العربية ، حيث حصل السباح كريم محمد على ذهبية 1500 متر حرة وذهبية 800 متر حرة وذهبية 400 متر حرة وذهبية 800 متر تتابع حرة سن 15 / 17 عام .

كما حصد ذهبية 400 متر تتابع حرة سن 15 / 17 عام ، وبرونزية 800 متر حرة سن العمومى.

وحصل سباحنا على النعيمى على ذهبية 50 متر حرة وذهبية 400 متر تتابع متنوع سن 15 / 17 عام وفضية 100 متر حرة وفضية 400 متر حرة سن العمومى.

كما حقق سباحو نادينا المشاركين مع منتخبنا فى الألعاب المائية الخليجية الثامنة والعشرين مراكز وأرقام متميزة منها حصول السباح محمد عزيز حصل على ذهبية 200 متر حرة وذهبية 400 متر تتابع متنوع وفضية فى سباق 200 متر متنوع.