هشام زاهد : مواجهة السيلية صعبة لكن نسعى لنتيجة ايجابية

وصف هشام زاهد مدرب فريق الكرة بنادينا مباراة الشمال مع السيلية التي ستقام يوم الأربعاء المقبل ، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB  بالصعبة ، في ظل قوة الفريق المنافس  الذي يقوده مدرب كبير منذ 7 سنوات مع الفريق.

وقال زاهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم  : عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المواجهة ، ونسعى لاستكمال المسيرة الجيدة للفريق هذا الموسم بعد الفوز الذي حققناه على الريان في الجولة الأولى.

وأضاف : هدفنا الوصول بالمباراة إلى بر الأمان ، وجميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ، وأشكرهم على تركيزهم طوال الفترة الماضية ، وكذلك بالطبع أشكر ادارة النادي على دعم اللاعبين ، وجماهير النادي التي لم تبخل في مساندة الفريق وننتظر حضورها في اللقاء القادم.

وحول الغيابات التي يعاني منها الشمال قبل مواجهة السيلية ..قال هشام : لن أتحدث عن الغيابات لأنها شأن داخلي ، وكل ما أستطيع قوله أن الأمور طيبة والجميع مستعد لتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة مرضية ، ولدينا توليفة مبشرة من اللاعبين ستساعدنا على تقديم الأفضل.

وعن تأثير نشوة الفوز على الريان قبل مواجهة الأربعاء ..قال مدرب الشمال : أغلقنا ملف المباراة الماضية ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية ، كما نسعى للحفاظ على الصورة التي قدمناها في الجولة الأولى.

وعن مدى قوة هجوم السيلية .. قال زاهد : بالتأكيد يملك هجوم قوي لكن لاعبونا سيكونوا في الموعد وجاهزون لذلك.