هشام زاهد : طموحات الشمال أكبر من الموسم الماضي

أكد هشام زاهد مدرب فريق الكرة بنادينا على قوة وصعوبة مباراة الشمال والريان التي ستقام بعد غد الأربعاء في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم QNB ، مشيراً إلى أن دائماً المباريات الافتتاحية لأي فريق ماتكون صعبة على الجميع.

وقال زاهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين : بداية أحب أن أوجه الشكر للاعبي فريقي على الجهد الذي بذلوه خلال فترة الإعداد والمعسكر الخارجي بتركيا ، كما أشكر ادارة النادي التي ذللت كل العقبات ووفرت كل سبل الراحة ، بجانب حرصها على تدعيم الفريق بلاعبين جدد سواء مواطنين أو أجانب.

وأضاف : كما أشكر الجهاز المساعد معي وكذلك الجهاز الطبي والمعد البدني على جهودهم الكبيرة في الفترة الماضية.

وأكد زاهد جاهزية الشمال من كافة النواحي سواء الذهنية أو البدنية أو الفنية ، وقال : طموحنا هذا الموسم أكبر من الموسم الماضي الذي كان هدفنا فيه البقاء في الدوري ، لكن الموسم الحالي نسعى للتواجد في مركز جيد بعيداً عن منطقة الخطر.

وأضاف : أثق تماماً في لاعبي فريقي ومدى تحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل تقديم الأفضل وتحقيق النتائج المرجوة لجماهير وإدارة نادي الشمال.

وتابع : سنواجه فريق كبير في الجولة الأولى من الدوري ، وعلينا أن نكون مستعدين بالشكل الكافي.

وحول مدى رضاه عن المعسكر الخارجي ..قال هشام : المعسكر كان ايجابي للغاية حتى لو لم نحقق نتائج ايجابية في المباريات الودية ، لكننا واجهنا فرق كبيرة مثل فنربخشه الغني عن التعريف ، كما لعبنا مع فريق فاز بكأس تركيا

وعن غيابات الفريق ومدى الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى ..قال مدرب الشمال : صفوفنا مكتملة بعد التدعيم الذي قامت به ادارة النادي ، وبالنسبة للانسجام فقد وصل لمرحلة جيدة ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.