هشام جدران : خسرنا من الغرافة لهذه الأسباب

 

أرجع المغربي هشام جدران مدرب فريق الكرة بنادينا ، الخسارة التي تلقاها الشمال في مباراة الغرافة التي أقيمت مساء اليوم بالجولة الاولى من الدوري ، إلى عدة أسباب منها قوة الغرافة الذي يعرفه الجميع ، وكذلك الاحترام الزائد الذي اظهره فريقنا للمنافس وتسبب في التراجع للخلف بدون مبرر.

وأضاف : التراجع للخلف أعطى الغرافة مساحات في وسط الملعب ، وهو ما سبب لنا الكثير من المتاعب في التحرك بدون كرة ، بجانب عدم التوازن بين الخطوط بالاضافة إلى الأخطاء الفردية التي وقع فيها بعض اللاعبين وتسببت في تلقى مرمانا للهدفين.

وأشار مدرب فريقنا إلى أن الوضع اختلف في الشوط الثاني ، وقال : تدراكنا الموقف في الشوط الثاني ، ودفعت باللاعب أمجد عطوان الذي كان مازال عائداً من السفر ، ولكنه صنع توازن في وسط الملعب ، كما دفعنا بماجد والكولمبي مدينة اسكوبار ، وبالفعل ظهر الشمال بشكل أفضل كثيراً في هذا الشوط.

وأضاف : أهدرنا العديد من الفرص أمام مرمى الغرافة في الشوط الثاني ، ولولا تسرع بعض اللاعبين لاختلف الموقف إلى حد ما ولكن هذه هي الكرة.

وأوضح مدرب الشمال أن الفريق يحتاج بعض الوقت للوصول للتوليفة المطلوبة والانسجام المرجو ، مشيراً إلى أن الخسارة في مباراة الغرافة ليست نهاية المطاف ، وقال : هي مباراة في بداية الدوري تعلمنا منها ومايزال امامنا الكثير لنقدمه فيما هو قادم.

Designed & Managed by PaPaYa