فريقنا يسعى للفوز الأول بالدوري أمام قطر غداً

يخوض فريق الكرة بنادينا ثالث مبارياته بدوري نجوم QNB ، وذلك عندما يواجه نادي قطر في الخامسة إلا ربع مساء غدا الثلاثاء باستاد خليفة الدولي ، في إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة.

ويدخل فريقنا مواجهة الغد بهدف الفوز ، وتحقيق أول انتصار بالدوري هذا الموسم ، وذلك بعدما تلقى هزيمتين في أول مباراتين بالمسابقة أمام الغرافة والسيلية ، ولذا يسعى لتعويض هاتين الخسارتين.

ويأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة هشام جدران ، ترجمة المستويات المميزة التي قدمها فريقنا خلال مباراة السيلية الماضية إلى نتيجة ايجابية في مباراة الغد ، وهي النتيجة التي كانت ستتحقق أمام السيلية لولا الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين والتي كلفت رياح الشمال الخسارة وفقدان الثلاث نقاط.

وعمل الجهاز الفني خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح كافة الأخطاء التي وقع فيها الفريق ، على أمل تلاشيها في المباريات المقبلة اعتباراً من مواجهة قطر غداً.

ويعتمد فريقنا على العديد من اللاعبين المميزين ، منهم الأردني بهاء فيصل والعراقي أمجد عطوان وعلي عوض وناصر النصر ، وغيرهم من لاعبي الفريق القادرين على تحقيق نتيجة ايجابية.

وبالطبع ، لن تكون مواجهة الغد سهلة على الاطلاق أمام منافس قوي يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى سواء من المحترفين الأجانب أو اللاعبين المواطنين ، بجانب أن منافسنا يسعى أيضاً لتعويض خسارته الأخيرة أمام السد ، والتي جمدت رصيده عند نقطة واحدة احتل بها المركز العاشر.

Designed & Managed by PaPaYa