فريقنا يبحث عن الفوز أمام السيلية بالدوري غداً

يخوض فريق الكرة بنادينا مباراته الثانية بدوري نجوم QNB ، وذلك عندما يواجه السيلية في السابعة والنصف مساء غدا الخميس باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري.

ويدخل فريقنا مواجهة الغد بهدف تحقيق الفوز ، وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة ، وتعويض الخسارة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام الغرافة في افتتاح دوري هذا الموسم.

وعلى الرغم من ضيق الوقت الفاصل بين المباراة الأولى أمام الغرافة وبين مواجهة الغد ، إلا أن الجهاز الفني لفريقنا بقيادة المغربي هشام جدران حرص على الوصول لأفضل درجة من درجات الاستعداد ، وإن كان الجانب الأكبر من الاستعدادات تركز على الجانب البدني لتجنب الارهاق الذي قد يتعرض له اللاعبين في ظل قصر المدة الزمنية بين المباريات.

ويسعى الجهاز الفني للشمال للبناء على المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني من المباراة الماضية ، ومواصلة الاداء بنفس المستوى من اجل تحقيق النتيجة المرجوة غداً.

وبالطبع المواجهة مع السيلية لن تكون سهلة ، خاصة أن المنافس من الفرق الجيدة ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وجهاز فني كفء بقيادة التونسي سامي الطرابلسي ، كما يسعى السيلية لتعويض خسارته الماضية أيضاً أمام السد في الجولة الأولى من الدوري.

Designed & Managed by PaPaYa