ختام حافل لبطولة مؤسسي الشمال الرمضانية

أسدل الستار على بطولة مؤسسي نادي الشمال الرمضانية مساء اليوم الثلاثاء ، والمقامة هذا العام بإسم دورة أحمد بن محمد السادة “رحمه الله”، والتي شارك فيها 12 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

وتوج بلقب البطولة فريق عين محمد ، وذلك بعد فوزه على فريق اكاديمية الجسرة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أٌقيمت بينهما مساء اليوم.

أحرز أهداف فريق عين محمد كل من عبد الرزاق أولايكان وعبد الله دفع الله وسوديك كولابد وابنازير أدجي بادي ، بينما أحرز أهداف اكاديمية الجسرة كل من عبد الحي موسى وعزيز فوزي الخميري ومحمد عبد المحسن.

وشهدت المباراة النهائية حضوراً كبيراً من قبل إدارة النادي الشمال الحالية والسابقة ، وتقدم الحضور الوالد عبد الله بن حسين السادة والد السيد إبراهيم عبد الله حسين السادة رئيس نادي الشمال ، والسيد محمد بدر السادة الرئيس الشرفي لنادي الشمال ورئيس النادي السابق والسيد عبد الله شمسان السادة نائب رئيس نادي الشمال ، والسيد إبراهيم حسين السادة المدير العام والمدير المالي بالنادي.

وشهدت المباراة النهائية حضور جماهيري كبير وصل لأكثر من 350 مشجع ساندوا الفريقين بكل قوة ، وكذلك جميع لاعبي الفئات السنية بنادي الشمال.

وعلى هامش المباراة النهائية ، تم توزيع هدايا على الأطفال وعمل قرعة لتوقع النتيجة قبل بداية المباراة وتوزيع هدايا على الفائزين من قبل اللجنة الشبابية بالنادي.

وتجدر الاشارة إلى أن فريق الدحيل حصل على المركز الثالث بفوزه على الوعب بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما أمس الاثنين.