الشمال يواجه الأهلي غدا في آخر مبارياته الودية بالمعسكر الهولندي

يخوض فريق الكرة بنادينا مساء غدا الخميس، مباراته الودية الرابعة والأخيرة بمعسكره الخارجي بمدينة تيل الهولندية، وذلك عندما يواجه النادي الأهلي في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2024/2025.
وكان الشمال لعب ثلاث مباريات تجريبية بمعسكره الهولندي، الأولى أمام فريق فولندام الهولندي وانتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد، فيما فاز الشمال في المباراة الثانية على أم صلال بهدف دون رد، وخسر المواجهة الثالثة أمام دوردريخت الهولندي بنفس النتيجة.
وستكون مباراة الغد أمام الأهلي بمثابة التجربة الأخيرة للجهاز الفني للشمال بقيادة البرتغالي نونو ألميدا في المعسكر الهولندي، وذلك قبل العودة إلى الدوحة لاستكمال فترة الإعداد بالمرحلة الأخيرة قبل انطلاق الموسم المقبل بعد أقل من عشرة أيام عقب العودة من معسكر هولندا، وهو الموسم الذي سيدشنه الشمال بمواجهة السد في الجولة الأولى من دوري نجوم أريد في العاشر من شهر أغسطس المقبل.
ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للشمال بقيادة ألميدا في مباراة الغد بأغلب اللاعبين المتواجدين معه في المعسكر لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيبدأ به الموسم الجديد والوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

Designed & Managed by PaPaYa