الشمال يهزم الأهلي ويتقدم للترتيب التاسع بجدول الدوري

واصل فريق الكرة بنادينا انتصاراته بالدوري ، وحقق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء على حساب الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بإستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات الجولة 20 من دوري نجوم QNB.

أحرز أهداف الشمال كل من محمد السيد “جدو” والأردني علي علوان وفهد وعد في الدقائق 10 و 48 و84.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان الشمال الأكثر خطورة واستحواذا على الكرة ، ووضح منذ بداية اللقاء رغبته الأكبر في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد خطوة أخرى عن منطقة الخطر وصراع الهبوط.

وبالفعل ، بدأ الشمال المباراة بقوة وترجم سيطرته إلى هدف مبكر بعد 10 دقائق حاول بعده فريق الأهلي العودة من جديد لكن هجمات الشمال كان الأخطر.

وفي الشوط الثاني ، عزز الشمال هدفه وسجل هدفا آخر ، بينما حاول الأهلي العودة ونظم العديد من الهجمات على مرمى الشمال قبل أن يضيف فريقنا الهدف الثالث ويخرج بالمباراة إلى بر الأمان.

وشهدت المباراة إصابة الكولومبي اسكوبار مادينا مهاجم الشمال بعد أقل من دقيقة واحدة على نزوله ، ليخرج ويحل محله اللاعب فهد وعد الذي أحرز الهدف الثالث من أول لمسة له عقب نزوله.

كما شهدت المباراة طرد عبد العزيز هزاع لاعب الأهلي في الدقيقة الأخيرة بعد تدخله العنيف مع أمجد عطوان لاعب الشمال.

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الشمال إلى 19 نقطة تقدم بهم إلى المركز التاسع بفارق نقطة عن الريان الذي يتبقى له مباراة مؤجلة مع السد ، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 23 نقطة احتل بهم الترتيب السابع.