الشمال يكتفي بالتعادل مع الأهلي في الدوري

اكتفى فريق الكرة بنادينا بنتيجة التعادل مع الأهلي بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB.

أحرز هدفي الشمال كل من محسن اليزيدي والمغربي ياسين بامو في الدقيقتين 6 و9 ، بينما سجل هدفي الأهلي كل من الايراني محمد حسين كناني من ركلة جزاء والأردني يزن النعيمات في الدقيقتين 59 و 90 .

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في الكثير من فتراتها ، تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور خاصة في الشوط الأول الذي بدأه الشمال بمنتهى القوة ونجح في تسجيل هدفين في أول 10 دقائق ، وأهدر العديد من الفرص الأخرى التي كانت كفيلة بزيادة غلته من الأهداف ، في الوقت الذي أهدر فيه الأهلي أيضاً الكثير من الفرص في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، غلبت سيطرة الأهلي على المباراة ، وبدا ذلك واضحاً منذ الدقيقة الأولى من أجل تعديل النتيجة ، وبالفعل نجح في تقليص الفارق بعد 14 دقيقة من ركلة جزء ، قبل أن يواصل هجومه بغية ادراك التعادل والذي نجح في الوصول إليه مع الدقيقة الأخيرة بخطأ من ابو بكر سيك حارس الشمال الذي فشل في التعامل مع تسديدة النعيمات.

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الشمال إلى 10 نقاط احتل بهم المركز السادس بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد في المركز الخامس.