الشمال يفوز على السد ويحقق أول انتصاراته في الدوري

حقق فريق الكرة بنادينا أول انتصاراته بدوري نجوم أريد 2024-2025 ، وذلك بالفوز على السد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد أحمد بن علي في إطار مباريات الجولة الأولى من المسابقة .
أحرز بغداد بونجاح هدفي الشمال في الدقيقتين 31 و74، بينما أحرز موريلو لاعب الشمال هدف السد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88.
وحصد الشمال بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في رصيده بالدوري هذا الموسم.
جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وقدم الشمال مباراة رائعة بقيادة المدرب البرتغالي نونو ألميدا ونجح في تحقيق فوز غال على حساب فريق كبير.
وجاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين اللذين حاولا السيطرة على مجريات الأمور لكن دون خطورة حقيقية على المرميين في الدقائق الأولى، وإن بدأت الخطورة تظهر نسبيا بعد ذلك من قبل الفريقين.
ونجح الشمال في استثمار خطأ دفاعي لنادي السد ووصلت الكرة إلى يونس بلهنده الذي مررها بشكل رائع داخل منطقة جزاء السد إلى بغداد بونجاح الذي لم يتوان عن إيداع الكرة في مرمى مشعل برشم حارس السد.
وحاول السد بعد الهدف ولكن قابله هجوم مضاد من الشمال الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني في أكثر من محاولة على مرمى السد.
وفي الشوط الثاني، نجح الشمال في الحفاظ على الهدف الذي سجله وتصدى لهجوم السد، ثم نجح فريقنا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق تمريرة رائعة من فيصل آزادي إلى بغداد بونجاح الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء السداوية وسددها قوية سكنت الشباك معلنا عن الهدف الثاني.
وبخطأ غير مقصود سجل موريلو مدافع الشمال هدف للسد بالخطأ في مرماه ثم تصدى أبو بكر سيك لركلة جزاء سددها أكرم عفيف لاعب السد ونجح في الحفاظ على الانتصار الثمين للشمال.

Designed & Managed by PaPaYa