احتفالية مميزة لتكريم اسكوبار بعد انتهاء اعارته

أقام الجهازان الاداري والفني بنادي الشمال احتفالاً مميزاً اليوم الخميس ، للاعب الكولومبي جيسون ميدينا اسكوبار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بعد انتهاء اعارته للنادي بنهاية الموسم الحالي.

واحتفل لاعبو الشمال والجهازين الفني والاداري باللاعب عقب تدريب الفريق الذي أقيم اليوم استعداداً لمباراة معيذر التي ستقام غداً – الجمعة – في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد.

وحصل جيسون ميدينا اسكوبار على قميص نادي الشمال موقع عليه من كل اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والاداري ، والذين سارعوا بالتوقيع على قميص الفريق ، كما أهدوا زميلهم بعض الهدايا التذكارية.

وقام مشعل مقبل العلي رئيس جهاز الكرة بنادي الشمال ، باهداء درع النادي إلى اللاعب الكولومبي تقديراً له على ماقدمه مع الفريق على مدار الموسم الماضي ومساهمته في ما حققه الشمال من نتائج خلال الموسم.

وقام اللاعب بمصافحة جميع زملائه اللاعبين ، وكذلك أعضاء الجهاز الفني والجهاز الطبي والجهاز الاداري ، وذلك وسط أجواء مميزة للغاية سيطرت عليها مشاعر الحب والمودة بين الجميع.

ووجه الجهازان الفني والاداري لنادي الشمال الشكر إلى جيسون ميدينا اسكوبار ، وأكد الجميع أن اللاعب لم يقصر على الاطلاق في الفترة التي لعب خلالها للنادي ، وساعد الفريق بقدر المستطاع ، ولعب بمنتهى الرجولة حتى في الفترات التي سبقت وأعقبت اصابته ، وكان رجلا بمعنى الكلمة.

من جانبه .. أعرب اسكوبار عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها بين أروقة نادي الشمال ، مؤكداً أنها من أحلى الفترات التي مرت عليه في مسيرته الكروية.

وقال اسكوبار في كلمته اليوم : منذ اليوم الأول لي في نادي الشمال ، والجميع احتضني ولم أشعر بالغربة على الاطلاق ، كنت أشعر أنني وسط أهلي وأصدقائي وأنني شخص متواجد مع الفريق منذ سنوات، وهو ما أدى إلى سرعة انسجامي مع الفريق.

ووجه اسكوبار الشكر إلى ادارة نادي الشمال التي لم تقصر معه على الاطلاق ، وكانت دائماً خير سند له في كل المواقف ، وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة ، وأن يعود في يوما إلى نادي الشمال.